منـتـديــــات دربـــــــاوي

اهلا وسهلا بك (( زائر )) في منتديات دربــــاوي


    مهم جدا جدا جدا

    شاطر
    avatar
    حمودي
    مشرف الصــور والفيــديـو
    مشرف الصــور والفيــديـو

    عدد المساهمات : 152
    النقـــــاط : 195
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009
    الموقع : الدرب

    موضوع هـــــــام مهم جدا جدا جدا

    مُساهمة من طرف حمودي في الثلاثاء 10 أغسطس 2010, 6:34 pm

    الى جميع اعضاء منتدى درباوي
    لماذ هذا المنتدى الوحيد لا يوجد فيه مشاركات
    في اعضاء من المنتدى مشاركين في منتديات اخرى وهذه حريه شخصيه
    لكن يشاركون في المنتديات الاخرى اكثر من درباوي
    واللي مو عاجبه المنتدى يقول ايش اللي مو عاجبه يرد ايش مايبغى
    رجاءاً شاركوا في المنتدى
    وشكرااااا
    avatar
    essawi
    مشرف القسم العـام
    مشرف القسم العـام

    عدد المساهمات : 664
    النقـــــاط : 1831
    تاريخ التسجيل : 04/11/2009
    الموقع : ع ــالـم لايسكن فيه بشر
    العمر : 22

    موضوع هـــــــام رد: مهم جدا جدا جدا

    مُساهمة من طرف essawi في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 6:09 am

    كلام صريح وجميل من

    اخوي حمودي
    بس
    حريه شخصيه
    هذا المنتدى تحط الموضوع
    يقعد اسبوع في قسم
    لازم يزيودون مواضيع
    في اقسام مواضيعه لها شهر
    الى متى
    لازم يشاركون اعضاء
    فهم خير وبركه
    بس ححطو مواضيع
    وابشر ع الرد
    ااقسام مافيه حركه
    نائمه
    المنتدى جاف
    من كثر الاعضا الالذين مي شاركو
    لازم اعلانات
    يمدير
    ابذل كل مافيك
    بس الحمدلله ع كال حال
    انا شاكر اخوي
    ع الموضوع
    avatar
    دربـــاوي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 1946
    النقـــــاط : 4093
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009

    موضوع هـــــــام رد: مهم جدا جدا جدا

    مُساهمة من طرف دربـــاوي في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 10:23 pm

    اخي حمودي اشكرك ع الموضوع
    ايها الاعضاء ماهي اقتراحاتكم
    لكي تحبون المنتدى وتشاركونا فيه
    انا اجتهد واتعب من اجل المنتدى
    واجلك ايها العضو المسجل ولا تشارك
    ارجوا من كل عضو يسجل اقتراحه
    لكي نسعده ونسعد بقية الاعضاء


    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~ˆ° التوقــيـــــــــــــــــــــــــــــــع °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~ˆ°



    ~~

    ~
    avatar
    حمودي
    مشرف الصــور والفيــديـو
    مشرف الصــور والفيــديـو

    عدد المساهمات : 152
    النقـــــاط : 195
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009
    الموقع : الدرب

    موضوع هـــــــام رد: مهم جدا جدا جدا

    مُساهمة من طرف حمودي في الإثنين 16 أغسطس 2010, 9:37 am

    مشكووووورين اخوي درباوي واخوي عيساوي
    ع الرد الجميل والمرور النايس

    بس الى الآن مافي تفاعل اعضاء نايمين
    avatar
    اسير الاحلام
    مـشرف آلـقسـم الآسـلآمـي
    مـشرف آلـقسـم الآسـلآمـي

    عدد المساهمات : 366
    النقـــــاط : 492
    تاريخ التسجيل : 13/11/2009
    الموقع : الـد رب

    موضوع هـــــــام رد: مهم جدا جدا جدا

    مُساهمة من طرف اسير الاحلام في الخميس 30 سبتمبر 2010, 8:09 am

    يعطيكم الف عافيه اخواني ( حمودي essawi درباوي ) على الموضوع والردود صح انا ماكتبت الموضوع بس مرره اعجبني يعطيكم الف عافيه

    ( نبي تفاعلكم واقتراحاتكم عن المنتدى )

    وعلى قولة المثل ( كلن يرى الناس بعين طبعه )
    وانا اقول
    ( كلن يرى المنتديات بعين طبعه )

    أســـــــــــــــير الاحــــــــــــلام
    avatar
    عازف البيانو
    درباوي ذهبي
    درباوي ذهبي

    عدد المساهمات : 305
    النقـــــاط : 347
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009

    موضوع هـــــــام رد: مهم جدا جدا جدا

    مُساهمة من طرف عازف البيانو في الجمعة 01 أكتوبر 2010, 12:39 am

    تبون الصدق ياااشباااب المنتدى نايم الى ابعد الحدود

    انا اقول ممكن ان المنتدى بحاجة الى دعاية وأعلان

    لاني بعض المرات والله ادخل اشوف المنتدى فاااضي مافي اي شي جديد

    وبعدها اقعد بلاسبوع والاسبوعين ما ادخل عشان اجي اقابل شي جديد

    اتمنا كل التوفيق للمنتدى

    عـــــــــــــــــــــــــــــازفــــــــــــــــ الــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــيــــــــــــــــانــــــــــــــــــــو

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 23 فبراير 2018, 10:35 am