منـتـديــــات دربـــــــاوي

اهلا وسهلا بك (( زائر )) في منتديات دربــــاوي

    اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي

    شاطر

    ALSAHM
    درباوي فضي
    درباوي  فضي

    عدد المساهمات: 180
    النقـــــاط: 314
    تاريخ التسجيل: 22/07/2009
    الموقع: ألڤـُدسيهـُ ♥ ~ »VIP« ~ ♥
    العمر: 22

    خبـــــر اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي

    مُساهمة من طرف ALSAHM في الجمعة 02 أبريل 2010, 9:30 pm

    الشرميطي يعود لقيادة الاتحاد



    كشـــــف المدرب الاتحادي الأرجنتيني هيكتور إعادة المهاجم التونسي أمين الشرميطي للقائمة الأساسية أمام الحزم بعد غد الأحد في أول لقاءات الفريقين ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال واجتماع المدرب مع اللاعب بعد نهاية تدريب الأمس في حين أصبح المهاجم نايف هزازي جاهزاً للمشاركة لكن هيكتور لن يدفع به في هذه المباراة من أجل الاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل.

    _____________________________

    الزعيم عاد من الإمارات بأحلى نتيجة والعميد حسمها في عشرين دقيقة

    عزز فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارته لترتيب فرق المجموعة الرابعة، بعد فوزه أمس على مضيفه الأهلي الإماراتي 3/2 ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا ورفع رصيده إلى عشر نقاط بفارق أربع نقاط عن السد القطري ومس كرمان الإيراني اللذين يملكان ست نقاط لكلٍ.
    وفي جدة قفز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد اكتساحه نظيره الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة, ورفع رصيده إلى سبع نقاط خلف ذوب أصفهان الإيراني المتصدر بعشر نقاط.

    الاتحاد والوحدة
    حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على نظيره الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
    جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول عن طريق المهاجم الجزائري عبدالملك زيايه في الدقيقة 12 وأضاف سعود كريري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 16 و18 واختتم الرباعية الاتحادية سلطان النمري في الدقيقة 32، وبهذا الفوز صعد الاتحاد للمركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف فريق ذوب أصفهان المتصدر بعشر نقاط.
    جاءت البداية بسيطرة ميدانية اتحادية أسفرت عن هدف مبكر في الدقيقة 12 بعد أن مرر مناف أبوشقير كرة عرضية حولها المهاجم الجزائري عبدالملك زيايه برأسه بالتخصص داخل المرمى.
    وواصل الاتحاد فرض هيمنته على مجريات اللعب وتمكن من إضافة هدفين آخرين عن طريق لاعب الوسط سعود كريري الذي نجح في الدقيقة 16 من تسديد كرة أرضية زاحفة خدعت حارس الوحدة وولجت المرمى .. وبعدها بدقيقتين كرر كريري نفس اللعبة بتسديدة قوية أخرى سكنت الشباك الوحداوية معلناً الهدف الاتحادي الثالث.
    وواجه فريق الوحدة سيلاً من الهجمات الاتحادية المتواصلة التي كان بالإمكان إضافة أهداف أخرى، حيث أهدر النمري وقائد الفريق محمد نور فرصتين مؤكدتين في الدقيقتين 26 و30 إلا أن النمري في الدقيقة 32 تمكن من إضافة الهدف الرابع بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله راشد الرهيب ليلعب النمري الكرة بلعبة مقصية رائعة سكنت الشباك الوحداية.
    ولم يكتف الاتحاد بالأهداف الأربعة في هذا الشوط بل واصل ضغطه الهجومي مستغلاً قدرة لاعبي الوسط كريري ونور وحديد ومناف في وسط الملعب.
    ويهدر عبدالملك زيايه فرصتين للتهديف بعد أن تلقى كرة عرضية من مناف أبوشقير داخل منطقة الجزاء ويحاول أن يرسل الكرة من فوق الحارس الذي نجح في إبعادها لضربة ركنية، وكانت الفرصة الأخرى لنفس اللاعب زيايه بعد أن انفرد بالمرمى لكنه سدد الكرة بجوار الوحدة وكانت في الدقيقة 36.
    فريق الوحدة الإماراتي بدأ مستسلماً منذ بداية المباراة ولم تكن له أي خطورة هجومية على مرمى الاتحاد طيلة هذا الشوط الذي انتهى بتقدم الاتحاد بأربعة أهداف دون مقابل.
    وفي الشوط الثاني تغير أداء الاتحاد وهبط مستوى لاعبيه وعجزوا عن الوصول للمرمى الوحداوي بسبب البطء في التمرير ووقوع لاعبيه في مصيدة التسلل التي نصبها فريق الوحدة الإماراتي الذي تحسن أداؤه كثيراً في الشوط الثاني وهدد مرمى الاتحاد بأكثر من كرة برغم قلتها إلا أنها شكلت خطورة على مرمى الحارس مبروك زايد الذي تألق في إبعاد أكثر من كرة خطيرة لهجوم الوحدة .. كما حرم القائم في الدقيقة 80 اسماعيل مطر من هدف مؤكد بعد أن تابع الكرة التي ارتدت من يد مبروك زايد.
    كما أنقذ مبروك في الدقيقة 85 كرة خطيرة من مطر ليحافظ على نظافة شباكه ويكتفي الاتحاد بالأهداف الأربعة التي جاءت في الشوط الأول محققاً فوزاً ثميناً في مشوار دوري أبطال آسيا.

    الأهلي والهلال
    أنقذ المدافع الكوري (لي يونق) فريقه الهلال من تعادل كاد يبعثر أوراقه في مسيرته الآسيوية عقب تسجيله هدف الفوز الثالث في شباك الأهلي الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما أمس على أرض ملعب راشد بالنادي الأهلي الإماراتي والذي انتهى بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ورغم الفوز الهلالي إلا أن الأهلي كان الأفضل بسيطرته على أغلب مجريات المباراة وكانت هجماته الأخطر ونجح مدربه نور الدين العبيدي في تقديم أداء متوازن في حين انخفض أداء الهلال بعد نصف الساعة الأول من المباراة, وعاد في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الثاني , سجل للهلال ياسر القحطاني (10) وويلهامسون (16) ولي يونق (في الوقت بدل الضائع) بينما سجل للأهلي الإماراتي أحمد خليل (41) وسيزار (66) ليرتفع رصيد الهلال إلى 10 نقاط متربعا على صدارة المجموعة بفارق 4 نقاط عن الوصيف السد القطري فيما تجمد رصيد الأهلي الإماراتي عند نقطته الوحيده.
    كانت أولى التهديدات الهلالية تسديدة نيفيز التي مرت بجوار القائم وأخرى من ويلهامسون , وفي الدقيقة 10 ومن كرات متبادلة بين نواف العابد ونيفيز يعكسها الأخير لياسر القحطاني الذي خطفها برأسه داخل الشباك هدفا هلاليا أول ، أحكم خط الوسط الهلالي السيطرة على الكرة واستمرت الهجمات الهلالية وفي الدقيقة 16 يضيف السويدي ويلهامسون الهدف الثاني من كرة متبادلة مع نيفيز وضعها على يمين الحارس الزعابي ، وكاد نيفيز أن يضيف الهدف الثالث عقب أن تجاوز ياسر القحطاني دفاع الأهلي ومررها لنيفيز الذي سدد فوق العارضة ، بدأ لاعبو الهلال في التراخي عقب تسجيل الهدفين لينظم الأهلي صفوفه ويهدد مرمى الدعيع في الدقيقة 27 بعد تسديدة أحمد خليل أبعدها الدعيع كأول الكرات التي تصل إليه منذ بداية المباراة ، وبدأ الأهلي أكثر جدية، وفي الدقيقة 41 قلص أحمد خليل الفارق لفريقه بعد تلقيه تمريرة من الجهة اليمنى عن طريق مهرزاد وضعها خليل في الزاوية البعيدة، وكاد حسني عبدربه أن يعيد سيناريو هدفه في مباراة الذهاب بعد أن سدد كرة ( خطأ) أبعدها الدعيع بصعوبة .
    وفي الشوط الثاني ظهر أداء الأهلي أفضل من ضيفه الهلال وسيطر على أغلب مجرياته، في المقابل كثرت الأخطاء الهلالية لاسيما خط الدفاع إضافة إلى عدم المساندة الدفاعية من خط الوسط ، فهدد يوسف جابر مرمى الدعيع برأسية مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 48 استغل أحمد خليل ثغرة في الدفاع الأزرق وانفرد بالدعيع الذي تصدى للكرة وأنقذ الهلال من هدف محقق ، سدد نيفيز كرة قوية اعتلت العارضة بقليل ، وفي غمرة الهجمات الأهلاوية الخطرة أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 66 عن طريق سيزار بعد أن لعب كرة رأسية أنقذها الدعيع تعود لسيزار مرة أخرى ويضعها داخل الشباك ، أجرى بعدها مدرب الهلال تغييره الأول بخروج العابد ودخول عبدالعزيز الدوسري لتنشيط خط الوسط ، وفي الدقيقة 71 يتحصل نيفيز على خطأ خارج الصندوق ينفذها في الزاوية البعيدة يبعدها الحارس الزعابي بصعوبة ، ويجرى جريتس تغييرا آخر بخروج ويلهامسون ودخول المحياني ، وفي الدقيقة 75 أنقذت العارضة الهلالية هدفا أهلاويا من أحمد خليل ، عاد الهلال في الخمس دقائق الأخيره من المباراة وشعر بخطورة الموقف فسدد نيفيز كرة قوية أبعدها الحارس الزعابي، وفي الوقت بدل الضائع مرر الروماني رادوي كرة للكوري لي يونق بعد أن لمحه منطلقا من خلف المدافعين لم يتوان لي يونق في إيداعها داخل الشباك هدفا هلاليا ثالثاً يطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا عن فوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    _____________________________________________________________

    انتظرو كل جديد عن الكوره السعوديه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 5:04 am